نصائح هامة للاستخدام المثالي لماكينات حلاقة الشعر الكهربائية للرجال في المنزل وأشهر أنواعها بالسوق

تمثل حلاقة الشعر للرجل أمر بالغ الأهمية على الرغم من إعقاد البعض من أن الأمر شديد السهولة إلا أنه أمر بالغ الدقة، حيث من الممكن أن يؤثر خطأ بسيط أثناء الحلاقة على المظهر العام لفترة ليست بالقليلة، وإذا كانت المرأة بإمكانها إخفاء خطأ في قص الشعر سواء عن طريق الحجاب أو الشعر الصناعي، فلن يتمكن الرجل من فعل ذلك ، خاصة وإذا كان الخطأ في حلاقة الشعر في مقدمة الرأس، ولا تقتصر الآثار السلبية لأخطاء الحلاقة على المظهر الجمالي فحسب بل تمتد الآثار إلى نواحي أشد خطورة في بعض الأحيان، كالجروح والندبات وغيرها.

نصائح هامة للاستخدام المثالي لماكينات حلاقة الشعر الكهربائية للرجال في المنزل وأشهر أنواعها بالسوق

نصائح هامة للاستخدام المثالي لماكينات حلاقة الشعر الكهربائية للرجال في المنزل وأشهر أنواعها بالسوق

لتجنب تلك النتائج السلبية سوف نقوم بعرض بعض النصائح للاستخدام الصحيح لماكينات حلاقة الشعر للرجال وهى كالتالي:

  • الحلاقة الجيدة تعنى استخدام ماكينة حلاقة متخصصة، قوية المفعول والتي لا تتطلب المرور على نفس المكان أكثر من مرة حتى لا تسبب تهيج للجلد، خاصةً في حالة البشرة شديدة الحساسية.
  • يفضل أن يستخدم كل شخص ماكينة حلاقة خاصة به، لمنع انتقال أي جراثيم أو ميكروبات من شخص لأخر كما يحدث داخل صالونات الحلاقة، حيث أن نتائج تعقيم ماكينات الحلاقة لا تعطى نسبة عالية كعائق لانتقال الأمراض الجلدية من شخص لآخر.
  • ينصح باستخدام ماكينة حلاقة متخصصة والتي تعطى أوضاع مختلفة للحلاقة، وذلك بغرض التوصل إلى النتائج المرضية، والمظهر الذي يناسب كل شخص.
  • القراءة والمعرفة الجيدة بالتعليمات والتقنيات الخاصة بماكينة الحلاقة، حتى يتم استخدام السرعة والدرجة التي تتناسب مع طول وكثافة الشعر المراد حلاقته.
  • يفضل التأكد من أن تكون ماكينة الحلاقة جيدة الصنع، ولا يجب التوجه نحو الماكينات سيئة الصنع لرخص سعرها.
  • استخدام شفرات حلاقة جيدة الصنع، ومراعاة الجانب التخصصي حيث هناك شفرات متخصصة لحلاقة الحواف من شعر الرأس، وشفرات أخرى متخصصة لحلاقة الشعر الكثيف من الرأس.
  • يجب استخدام كريم الترطيب، و الكولونيا المخصصة لترطيب الرأس بعد حلاقة الشعر.
  • يفضل أن تستخدم شفرة الحلاقة عقب الاستحمام بالماء الساخن.
  • أهمية تواجد المناشف أو المراهم وذلك لمنع دخول الشعر إلى العين.

 
[wbcr_php_snippet id=”880″]
 

فيما يلي سنقوم بعرض أفضل أنواع ماكينات حلاقة الشعر للرجل المتاحة في السوق وهى كالتالي:

  • ماكينة حلاقة من فيليبس Philips power touch pt720: وتتميز هذه النوعية من الماكينات بأنها تجمع بين الكفاءة في الأداء ونعومة التأثير حيث أنها تترك الجلد شديد النعومة بعد إزالة الشعر منه، كذلك تتميز بسهولة التنظيف وإمكانية الشحن.
  • براون 3-340s: وتشتهر تلك الماكينة بأنها ماكينة الحلاقة الرسمية للاعبين كرة القدم الأمريكية كما أنها تتمكن من التعامل مع البشرة الرطبة والجافة.
  • ماكينة حلاقة من ريمنجتون Remington e7800: ويتميز هذا النوع من الماكينات بأنها تكنولوجية الصنع، ثلاثية الأبعاد، ملائمتها لإعداد الشعر الطويل في اقل وقت ممكن، وتحقيقاً لأعلى نسبة من النعومة، إمكانية غسل تلك الماكينة بأكملها وتنظيفها بطرق التنظيف العادية، توافر مؤشر ديجتال.

 
[wbcr_php_snippet id=”880″]
 

وفى النهاية فإن كلمة السر لكي تكون الحلاقة بالشكل المرضي هو إتباع التعليمات وتجنب التحذيرات، وكذلك الاهتمام باستخدام الماكينة جيدة الصنع حتى وإن كان سعرها مرتفع، فإن التكلفة بالطبع لن تتجاوز التكلفة العلاجية التي من الممكن أن تبذل في حالة استخدام الماكينات رخيصة السعر وسيئة الخامات.

 
[wbcr_php_snippet id=”880″]
 

We will be happy to hear your thoughts

اضافة تعليق

البيت العربي