أفضل أنواع مجففات الشعر أو الاستشوار وأهم مميزاتها

لا شك أن الشعر من أهم مظاهر الجمال والأنوثة، ولابد من الاهتمام به والقيام بتجفيفه بشكل مُستمر، ولكن في نفس الوقت لا تستطيع السيدة الذهاب إلى صالونات التجميل كل يوم، والتي تعمل على إهدار الوقت، فضلًا عن التكلفة المادية، لذلك يكون الحل في اقتناء مجفف شعر داخل المنزل.

 

ولكن عند قيامك سيدتي بشراء مجفف قد تُشعرين بالحيرة والقلق؛ نظرًا لكثرة الأنواع الموجودة حولك في السوق، ولكن لا داعي لهذا القلق، فقد أعددنا لكي هذا المقال، والذي يشمل على أفضل ثلاث أنواع من المجففات للشعر، مع ذكر خصائص ومميزات كل نوع، ونترك لكي في النهاية حرية الاختيار من بينهم.

أفضل أنواع مجففات الشعر أو الاستشوار وأهم مميزاتها

أفضل أنواع مجففات الشعر أو الاستشوار وأهم مميزاتها

مجفف براون ساتين هير

يُعد مجفف براون ساتين هير من أفضل أنواع المجففات الموجودة في السوق الآن، وذلك لأنه استطاع أن يجمع بين عدد كبير من المميزات، كما عمد المُصممين القائمين عليهِ على تفاديِ كافة المشاكل الموجودة بالأنواع الأخرى.

 

أهم خصائص مجفف براون ساتين هير :

  • يحتوي على موتور ذو حجم كبير؛ حيثُ أنهُ يعمل بقوة 2200 وات.
  • يستخدم تقنية Optimal Calibrated Fan.
  • يحتوي مجفف براون ساتين هير على هواء بارد.
  • به كابل طويل يصل طوله تقريبًا إلى 2 متر، كما أنه يوجد به حلقة للتعليق.

 

أهم مميزات مجفف براون ساتين هير :

يتميز هذا المجفف بالعديد من المميزات، والتي تجعل من عملية اقتنائهُ ضرورة لكل سيدة أو فتاة تهتم بجمال شعرها، فهو يعمل على الحفاظ على صحة الشعر، كونهُ يعمل بالخاصية الأيونية، والتي تُطلق عدد هائل من الأيونات الحرارية، والتي تعمل بدورها على امتصاص الرطوبة، وفي نفس الوقت به فلتر، يعمل على منع التقصف والتشابك للشعر، وكذلك منع عملية سحب الشعر داخل الجهاز، وجدير بالذكر أن طول الكابل يُعد شيء مُريح للغاية؛ حيثُ يُمكن القيام بعملية التجفيف في أي مكان داخل الغرفة بحرية تامة دون أي تقيد، ويتميز المجفف بشكلهُ العصري والأنيق.

 
[wbcr_php_snippet id=”841″]
 

مجفف فيليبس

لقد جعل مجفف فليبيس عملية تجفيف الشعر عملية سهلة ويسيرة، يمكن القيام بها في دقائق معدودة، وذلك بفضل خصائصه ومميزاته.

 

أهم خصائص مجفف فيليبس :

  • يحتوي المجفف على خاصية الهواء البارد
  • يوجد بمجفف فيليبس حلقة من النوع المطاطي تُستخدم للتعليق والتحكم به.
  • يعمل المجفف باستخدام موتور ذو قوة تحكم عالية، حيثُ تبلغ 2100 وات، والتي تجعلهُ يعمل بشكل سريع.

 

أهم مميزات مجفف فيليبس :

إذا كُنت من السيدات التي ترغب في تصفيف شعرها وتجفيفه كل يوم، دون إهدار المزيد من الوقت، فعليكِ فورًا شراء مجفف فيليبس، وذلك كونه يعمل بخاصية الهواء البارد التي تساعد على التجفيف بسرعة، ويشمل على ست مستويات من درجات الحرارة، كما أن طول الكابل يسمح لكِ بحرية الحركة كما ترغبين، فضلًا عن خفة وزن المجفف؛ فتستطيعي حملهُ معكي عند القيام بالسفر.

 
[wbcr_php_snippet id=”841″]
 

مجفف شعر جي اتش دي اير

يعد مجفف شعر جي اتش دي اير من أفضل الأنواع الموجودة حاليًا في الأسواق، ويتسم بأنه مجفف متطور للغاية، ويجمع بين الكثير من المميزات.

 

أهم خصائص مجفف جي اتش دي اير :

  • يعمل ذلك المجفف بموتور بقوة 2100 وات، وهى قوة مناسبة تساعده على العمل بشكل جيد.
  • يحتوي على مستويات متدرجة من القوة.
  • يوجد بهِ كل من الهواء الساخن والبارد بدرجات حرارة مختلفة.

 

أهم مميزات مجفف جي اتش دي اير :

استطاع هذا المجفف أن يجمع بين عدد كبير من المميزات، جعل عملية اقتنائهُ حلم لكل سيدة وفتاة، وذلك كونه سريع للغاية فيقوم بعملية التصفيف خلال دقائق معدودة، مع الحفاظ على صحة الشعر وعدم تعرضهُ لأي تقصف أو تشابك، كما أنه من المُمكن استخدام المجفف لشعر الأطفال، دون أي خوف عليهم، وفي نفس الوقت ذو وزن معقول وشكل عصري ومُميز، فضلًا عن كل ذلك يتمتع بأنه ذو سعر متوسط، فيسمح لكل سيدة أو فتاة باقتنائه بسهولة.

 
[wbcr_php_snippet id=”841″]
 

We will be happy to hear your thoughts

اضافة تعليق

البيت العربي