أفضل أنواع الساعات الرجالي وأهم مميزاتها

تشكل الساعات الرجالي جزءا كبيرا من إطلالة الرجل، وذلك لأنها تعزز من أناقته التي يجب أن يبدو عليها، وترتبط مسألة اختيار الساعات بعدة اعتبارات تتمحور حول الذوق الشخصي والخاص بكل رجل، بالإضافة إلى أسعارها، وهناك بعض الساعات المميزة التي لا تصلح سوى للمناسبات الراقية، وهناك أنواع أخرى تصلح للاستخدام اليومي، وقد لاحظنا خلال الفترة الأخيرة استغناء معظم الرجال عن ارتداء الساعات وتوجيه الاعتماد على ساعة الهاتف، وهذا يعد خطأ كبير يقعون فيه، ولعل من أهم الأسباب التي جعلتهم يهملون ارتداء الساعات هي الأمور المادية، ولكن هنا اختيارات متعددة تتوافق مع جميع الميزانيات، وفي نفس الوقت تضمن الحصول على الإطلالة الرائعة.

أفضل أنواع الساعات الرجالي وأهم مميزاتها

أفضل أنواع الساعات الرجالي وأهم مميزاتها

حرص مصممي الإكسسوار الرجالي على إطلاق العديد من الساعات من أجل إرضاء أكبر شريحة من الأذواق، وتختلف تلك الأنواع من حيث السعر أيضا، فلم يعد عليك الآن دفع حفنة كبيرة من النقود عند شراء ساعة، وإليكم قائمة بأفضل الساعات الرجالي:

 

ساعة سيتيزن Citizen

تم اطلاق تلك الشركة عام 19390، وتمتلك الآن باعا طويلا من الخبرة التي تستطيع من خلالها تقديم كل ما هو أنيق في عالم الساعات، وما يميز هذا النوع هو توافره بأشكال غاية في الأناقة وما تم إضافته إليها من لمسات فنية، وتتسم الموديلات الجديدة من هذا النوع بالعديد من المميزات والتي من أهمها أنها تعمل بالطاقة الضوئية ولا تحتاج إلى بطارية.

 
[wbcr_php_snippet id=”974″]
 

ساعة تايمكس Timex

أهم ما يميز هذا النوع من الساعات أنها عملية ومناسبة للاستخدام اليومي، بالإضافة إلى أنه تم إطلاق مجموعة منها تلائم أكبر عدد من الطلات سواء أكانت كاجوال أو رسمية.

 
[wbcr_php_snippet id=”974″]
 

ساعة شينولا Shinola

ماركة شينولا الأمريكية ساهمت في استعادة أمريكا لمكانتها في عالم الساعات الرجالي، بالرغم من أنها تفضل تصنيع الأجزاء المكون منها الساعة في الصين أو سويسرا ثم تقوم بتجميعها، إلا أن ذلك لا يؤثر في قيمتها، فهي من أفضل الساعات من حيث الأناقة والسعر وكثرة التفاصيل بها.

 
[wbcr_php_snippet id=”974″]
 

ساعة كورنيش Corniche

ماركة كورنيش من بين أهم الماركات السويسرية التي يمكن للجميع الحصول عليها، فهي عبارة عن تحفة أنيقة بسيطة في تصميمها ومتوافرة بألوانها الفضية والذهبية، المصنوعة من مادة الفولاذ المقاومة للصدأ، والسوار الخاص بها مصنع من الجلد الأصلي.

 
[wbcr_php_snippet id=”974″]
 

ساعة فريدريك كونستانت Frédérique Constant

تقدم شركة فريدريك كونستانت رفاهية وحرفية الساعات مرتفعة الثمن، ولكن بأقل سعر ويعتبر المستخدمون أنها من ضمن الاختيارات الأفضل في عالم الساعات الرجالي بسبب الحصول على مميزات الساعة الفاخرة ولكن بسعر معقول.

 
[wbcr_php_snippet id=”974″]
 

ساعة أوريس Oris

وتتنوع المجموعات التي تطلقها تلك الشركة من حيث السعر، حيث أن هناك مجموعة باهظة الثمن يصل سعرها إلى أكثر من عشرة آلاف دولار، و مجموعات أخرى يقل ثمنها عن ذلك مثل مجموعة بيغ كراون، وبي سي 3.

 
[wbcr_php_snippet id=”974″]
 

ساعة لونيجين إيفيدنزا Longines Evidenza

يتوافق هذا النوع مع أذواق عاشقي الساعات كبيرة الحجم، وتتعدد المجموعات التي تطلقها تلك الشركة بالعديد من المزايا، والتي من خلالها احتلت مكانة لا بأس بها في عالم الساعات الرجالي.

 
[wbcr_php_snippet id=”974″]
 

ساعة هلغراي سيلفرستون بلو Helgray Silverstone Blue

يجمع هذا النوع بين نظام التشغيل الأمريكي ونظام كوارتز، وتعمل هذه الساعات بمحرك واحد عن طريق شبكة تعمل على تقسيم طاقة المحرك، وهناك أحد الموديلات التي أطلقتها تلك الشركة حققت نجاحا كبيرا، حيث أنها مصنوعة من الزجاج الياقوتي المقاوم للخدوش، مع إمكانية الاختيار بين السوار الجلدي أو الفولاذي المضاد للصدأ.

 
[wbcr_php_snippet id=”974″]
 

We will be happy to hear your thoughts

اضافة تعليق

البيت العربي