أفضل أنواع أجهزة مشغل الفيديو للسيارات ومميزات كل نوع | البيت العربي

أفضل أنواع أجهزة مشغل الفيديو للسيارات ومميزات كل نوع
أفضل أنواع أجهزة مشغل الفيديو للسيارات ومميزات كل نوع
التقييم 0 - متوسط 0.00 (النسبة 0%)
Souq SA EG

في ظل الرفاهية اللامحدودة التي ينعم بها الإنسان بفضل التكنولوجيا وتطوراتها الرهيبة التي لا يكاد يخلو منها مجال، أصبحت صناعة السيارات الحديثة تتبارى في تقديم كل ما يحقق الراحة والرفاهية لمن يقتنيها أو يقضي ساعات في التنقل بها، ومن ثم فإن هناك إضافات جديدة واكسسوارات متعددة وملحقات كثيرة متباينة الأغراض تضاف كل يوم من أجل تحقيق هذا الغرض، ومن مظاهر هذه الرفاهية أن السيارات وخاصة الموديلات الحديثة منها تتمتع بإمكانية دعم الخدمات الصوتية ودعم خاصية تشغيل الفيديوهات من خلال شاشة السيارات، وسوف نعرض هنا أهم الصيغ التي تعمل على شاشة السيارة، وأهم الاعتبارات عند شراء جهاز دي في دي خاص للسيارة، وأهم الأنواع المتاحة مع ذكر مميزات كل نوع.

أفضل أنواع أجهزة مشغل الفيديو للسيارات ومميزات كل نوع
أفضل أنواع أجهزة مشغل الفيديو للسيارات ومميزات كل نوع

الصيغ التي تدعمها شاشة السيارة

هناك صيغ معينة يدعمها النظام الموجود بالسيارات ومنها ما يلي: لتشغيل ملف صوتي تستخدم الصيغة (إم بي ثري)، ولتشغيل ملفات فيديو على اسطوانات دي في دي تستخدم الصيغة (دي في دي)، ولتشغيل فيديوهات على اسطوانات سي دي تستخدم الصيغة (فيديو سي دي) وصيغة (سوبر فيديو سي دي)، ويمكن تحويل صيغة الفيديوهات إلى الصيغة (mpg) أو الصيغة (mpeg) وتشغيل الفيديو عن طريق منفذ ال (يو إس بي) أو كارت الميموري.

 

 

ما يجب مراعاته عند شراء جهاز مشغل (دي في دي)

تتعدد الأنواع المتاحة بالسوق وأسعارها المتفاوتة، ومن ثم ينغي اختيار ما يناسب ميزانيتك، واختيار المنتج الذي يقدم لك مزايا أكثر من غيره من حيث الجودة والكفاءة ودقة العرض والوضوح. والمقارنة بين أنواع المشغلات حت يتسنى لك التعرف على الأفضل.

 

 

أفضل أنواع أجهزة مشغل الفيديو للسيارات ومميزات كل منها

جهاز XAV-W651BT ستيريو

شاشة تدعم خاصية اللمس من إنتاج شركة سوني وهو مشغل متعدد الأغراض فهو مشغل دي في دي، ومشغل (سي دي) و (راديو) و ( يو إس بي) وأخيرا (إيه يو إكس) كما إنه مزود بتحكم كل من (أي أوه إس، صب ووفر، أندرويد، بلوتوث).
 

شاشة ومشغل فيديو للسيارة

وهذا الجهاز هو عبارة عن شاشة ومشغل إم بي ثري ومشغل فيديو، يدعم خاصية البلوتوث، وحجم الشاشة 7 إنش ، يمكنها تشغيل الفلاشة وكارت الذاكرة، وتتيح فرصة جيدة للاستمتاع بالفيديو والصوتيات كما تتيح إمكانية تركيب كاميرا خلفية.
 

راديو سيارة مع مشغل اسطوانات دى فى دى و تليفزيون

هذا الجهاز من نكاميتشي، يشمل راديو ومشغل فيديو وتليفزيون حجم شاشته 6.8 بوصة، مزود ببلوتوث و(يو إس بي) ومخرج (ايه يو إكس).
 

شاشة اندرويد (دي في دي) لسيارات مثل نيسان سنترا

حجم الشاشة 10 انش، يحتوي على 2 جيجا رام و16 جيجا ذاكرة داخلية، مزودة بمخرج (ايه يو إكس).
 

جهاز ستريو بيونير ومشغل فيديو سيارات

جهاز مشغل فيديو سيارات بيونير، يدعم خاصية اللمس بنظام اندرويد، يمكنه تشغيل كل من اسطوانات (دي في دي ) و (يو إس بي) و اسطوانات (سي دي) و (ايه يو إكس) وراديو. كما يدعم خاصية تحكم اندرويد و (أي أوه اس) وخاصية البلوتوث ومزود بكاميرا. يأتي معه ضمان لمدة سنة من الوكيل الوحيد لبيونير في جمهورية مصر العربية.
 

شاشة الأندرويد دي في دي يوميفرسال لأي سيارة

حجم الشاشة 7 انش، تحتوي على 1جيجا رام و16 جيجا ذاكرة داخلية،مع وجود مخرج (ايه يو إكس).
 

جهاز ستريو كينود

يحتوي هذا الجهاز على شاشة لمس، يدعم تشغيل (يو اس بي) و( ايه يو إكس) و راديو.يدعم خاصية التكم عن بعد والبلوتوث ومزود بكاميرا.

 

 

Souq SA EG

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اشترك معنا ليصلك جديدنا
التصنيفات
أحدث المقالات

© جميع الحقوق محفوظة لموقع البيت العربي - arabyhome.com